Translation

 مباراة الدرك الملكي 2021


التسجيل في مباراة التجنيد الدرك الملكي2021  recrutement gr.com  نتابع عن كثب ، ونراقب معكم رابط التسجيل ومنصة التسجيل المسبق والترشيح ، وهي منصة المباراة للانخراط في هيئة طلاب الدرك لعام 2021 ، ونافذة الترشيح تفتح وفق العديد من الضوابط والشروط الواجب توافرها حتى يتم قبول مباريات الدرك الملكي بالمغرب في الوقت الحاضر ، ونتابع معكم موعد فتح باب الترشيح.


وردت تقارير لفتح باب الترشيح ابتداء من الثلاثاء 1-6-2021 الساعة الثامنة صباحا وحتى 15-6-2021 الساعة السادسة مساءا ، ويجب أن يكون ملف الترشيح المكون من بطاقة الهوية الوطنية. متوفر من الجهتين وكذلك صورة كاملة من رسم الميلاد وصورة شخصية للمرشح مقاس 4 * 4 وكذلك دراسة الملفات والتواصل مع المتقدمين للوظائف وسيتم التواصل من خلال الموقع الإلكتروني- عنوان البريد.



رابط التسجيل لمباراة الدرك الملكي 2021

رابط التسجيل في التجنيد ، وقد ورد أنه سيتم استدعاء المرشحين الذين استوفوا الشروط واجتازوا الفحوصات الطبية وجميع الاختبارات النفسية والرياضية للالتحاق بمراكز التدريب التابعة للدرك الملكي، رابط التسجيل recrutement.gr.ma



أما شروط التسجيل والتقديم في مباريات الدرك الملكي فهي كالتالي:


أن يكون المتقدم مغربي الجنسية

أن يكون عمرك بين 18 و 24 عامًا ، حتى 1 سبتمبر 2021

الحاصلون على شهادة البكالوريا عام 2020 و 2021 في جميع الشعوب

أن يكون لائقا بدنيا

أن لا يقل ارتفاعها عن 70.1 م للذكور و 68.1 م للإناث

لا يوجد سجل جنائي

أن يكون حسن السيرة والسمعة والسلوك

التسجيل المسبق للترشح

يجب على المستوفين للشروط السابقة والمرشحين المعنيين بوظائف محددة التسجيل في مباراة الدرك الملكي 2021 عبر الرابط 2021 recrutement gr ma في الوقت المشار إليه سابقاً بشرط إنشاء حساب بالموقع ومتابعته التقارير.



 

تابعونا من هنا

أكتب تعليق

أحدث أقدم

دروس قانونية

{getBlock} $results={دروس في القانون} $label={#} $type={col-left} $color={#1abc9c}